مجموعة "لا مير بولار"

“إريك فانييه” رئيس مجموعة ” لا مير بولار”

“إريك فانييه” هو رئيس مجموعة ” لا مير بولار” الذي قام بإجراء التطوير في الأنشطة الثلاثة: السياحة من خلال إنشاء الفنادق، المطاعم، المقاهي، المتاحف ومحلات جبل “سان – ميشيل”؛ وصناعة المواد الغذائية من خلال مصنع بسكويت “لا مير بولار” ؛ وتطوير التراخيص الدولية في آسيا وفي جميع أنحاء العالم.

في عام 1986، أصبح “إريك فانييه” مالك “أوبرج لا مير بولار” الشهير . في جبل “سان – ميشيل” ومن هذا المطعم المشهور في فرنسا وفي العالم كله؛ قام “إريك فانيية” بتطوير مجموعة “لا مير بولار”، التي تشتمل اليوم على ثلاثين من الفنادق، والمطاعم، والمقاهي، والمحلات والمتاحف في جبل “سان – ميشيل”.

eric-vannier-president-mere-poulard

في عام 1998، قام “إريك فانيية” بتنويع أنشطته في مجال صناعة المواد الغذائية، حيث قام بإنشاء مصنع بسكويت “لا مير بولار”، الذي قام بتطوير الوصفات التقليدية للطاهي الشهير في جبل “سان – ميشيل”.
لقد أصبحت “لا مير بولار” اليوم علامة تجارية رئيسية في أسواق التوزيع الفرنسية، كما توجد تلك العلامة في العديد من المحلات، ويتم تصدير منتجاتها إلى أكثر من 70 دولة عبر العالم، حيث يتم التعرف على نوعية وسمعة العلامة التجارية.

وفي عام 2010، بدأ “إريك فانييه” استراتيجيته الخاصة بتطوير التراخيص الدولية في آسيا وعبر العالم. ولقد شَكَّلت آسيا الخطوة الأولى في هذه الاستراتيجية الخاصة بالتطوير الدولي؛ وذلك لأن مجموعة ” لا مير بولار” كانت قد أسست – منذ عدة سنوات – خطوطاً للعلاقات الاقتصادية والتجارية مع دول هذه المنطقة.

banniere-site-personnel-eric-vannier

كان إيريك فانيير Eric Vannier يشغر كذلك منصب رئيس بلدية مون سان ميشيل لمدة 25 سنة، ولذا فإنه كان سببا في إنشاء المشروع الكبير المتمثل في إعادة الصبغة البحرية لمون سان ميشيل الذي تم افتتاحه في ربيع 2015، وهو مشروع من شأنه أن يعيد إلى المدينة المعنيّة صبغتها الفريدة والعالمية، كما كان يتصور ذلك إيريك فانيير Eric Vannier منذ نعومة أظافره.

banniere-vision-mont-saint-michel