مجموعة "لا مير بولار"

حق الامتياز التجاري والتراخيص الخاص بــ “لا مير بولار”

banniere-mini-franchise
لقد تمنى “إريك فانييه” المدير التنفيذي لمجموعة “لا مير بولار” أن يضيف صفحة جديدة إلى التاريخ الجميل لمجموعته، وذلك من خلال تطوير مفهوم لمطعم “لا مير بولار”، ومن خلال تطوير مفهوم مقهى – بيسترو “لا مير بولار”؛ ذلك التطوير الذي يرتكز على الخبرة التي تتمتع بها “لا مير بولار” والممتدة لمئات السنين؛ وعلى الخبرة الإدارية الطويلة لمجموعة “لا مير بولار” في مجال المطاعم، بالإضافة إلى مهارات الطهي التي يتمتع بها الفريق المكون من كبار الطهاة في مجموعة “لا مير بولار” ، الذين حافظوا بمهارة واقتدار على تقاليد ” لا مير بولار”.

لقد رغب “إريك فانيير” في أن يمضي قدما في التفكير لبناء استراتيجية مكونة من ثلاثة مستويات، وبما يضمن وجود شبكة فعالة وديناميكية، تشمل جميع الأنشطة المتنوعة التي تتبناها مجموعة “لا مير بولار”:

لقد تم تفعيل تلك المفاهيم الثلاثة، وتلك المستويات الثلاثة للأنشطة، وذلك في كل بلد من البلدان التي تم فيها تطوير العلامة التجارية “لا مير بولار”.

مطعم “لا مير بولار” والذي يقدم الوصفات التقليدية الكبيرة التي يتميز بها مطبخ “لا مير بولار” ، وذلك في جو من الود والحرارة، المستوحي من مطعم جبل ” سان – ميشيل” الشهير. يُشَكِّل مطبخ “لا مير بولار” الذي يتم تقديمة في مطعم ” لا مير بولار”؛ مطبخاً أصيلاً، وتقليدياً، وبسيطاً، وذو مذاق رائع وطبيعي. يُشَكِّل مطعم ” لا مير بولار” مطعماً ذو جودة ومتاح للجميع؛ وذلك بفضل أسعاره المعتدلة.

restaurant-la-mere-poulard-japon

يقدم مقهى – بيسترو ” لا مير بولار” الوصفات البسيطة، والجودة التي تتميز بها “لا مير بولار”، وذلك بالإضافة إلى مذاقها الحلو اللذيذ، والذي يجعل منها وصفات مشهورة في فرنسا وفي العالم بأكمله، وذلك في إطار من الأصالة والدفئ والود. ويُشَكِّل مطبخ “لا مير بولار” الذي يتم تقديمة في مقهى – بيسترو ” لا مير بولار”؛ مطبخاً بسيطاً، وذو مذاق رائع وطبيع، كما يُشَكِّل مقهى ” لا مير بولار” مكاناً يشيع جواً من الود، والجودة العالية؛ بالإضافة إلى كونه متاحاً للجميع، وذلك بفضل أسعاره المعتدلة.

cafe-la-mere-poulard

وقد سعى “إريك فانييه” بفضل تلك التوجهات الاستراتيجية، إلى أن يجعل من مجموعة “لا مير بولار” مثالاً للنجاح الفرنسي على المستوى الدولي.

لقد أتاح “إريك فانييه” الفرصة لمجموعة ” لا مير بولار” للحصول على الامتيازات التجارية الأولى لها في آسيا؛ وذلك من خلال بناء العديد من الشراكات في الخارج. ولقد حققت المطاعم الأولى التي تم افتتاحها في اليابان نجاحاً كبيراً، كما أن هناك خطة لافتتاح 30 مطعماً و120 مقهى، وذلك في خلال السنوات المقبلة. كما تنوي المجموعة إطلاق 5 مطاعم بالإضافة إلى 30 مقهى في تايوان، حيث تم افتتاح المقهيين الأولين في تايبيه. وفي كوريا، سوف يتبع افتتاح المطعم الأول ” لا مير بولار” في عام 2014، تنفيذ خطة لافتتاح 35 مطعم بالإضافة إلى 80 مقهى في السنوات التالية.

monde-la-mere-poulard

تتجه مشاريع تطوير الأم بولار إلى البلدان التالية: الصين، سنغافورة، ماليزيا، تايلاندا، الفيليبين، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة، قطر، عمان، الكويت المملكة العربية السعودية، لوكسمبورغ، بلجيكا، سويسرا، ألمانيا، المملكة المتحدة، أستراليا، أفريقيا الجنوبية، روسيا، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا والمكسيك.

http://www.la-mere-poulard.jp/http://www.merepoulard.co.kr/