مجموعة "لا مير بولار"

مصنع بسكويت “لا مير بولار”

banniere-mini-biscuiterie
الحلوانية الكبيرة والأم الحنون، كانت “لا مير بولار” تصنع كعك الغُرَيِّبَةاللذيذ الذي كانت تقدمه إلى أطفال حجاج جبل “سان – ميشيل”.
ولأكثر من قرن من الزمان، ظل إنتاج البسكويت مقتصراً على ذلك الفندق الصغير، وعلى جبل “سان – ميشيل”.

وفي العام 1994 قام إريك فانييه , رئيس مجموعة “لا مير بولار”، بإنشاء مصنع بسكويت لا مير بولار وذلك بغرض استكمال استراتيجية المجموعة عن طريق إنشاء نشاط لصناعة المواد الغذائية، وكذلك تعزيز ونشر الخبرة التي نشأت في جبل “سان – ميشيل” ، إلى جميع أرجاء فرنسا والخارج.

وفي سوق المواد الغذائية حيث تتنافس العلامات التجارية التي تتميز بالابتكارية والتحديث؛ راهن إريك فانييه على روح الأصالة، سواء في الوصفات التقليدية، أو في عمليات التعبئة والتغليف التي تُذَكِّر بالجذور العريقة، كما تلقي الضوء على عالم صناعة البسكويت.

إن احترام الوصفات التقليدية والانتقاء السليم للمواد الأولية الطبيعية التي يتم استعمالها، من شأنه أن يضمن جودة بسكويت الأم بولار.

يستفيد بسكويت الأم بولار منذ بداية 2016 من شعار “ضمان الأصل الفرنسي” الذي يكافئ الأصل الفرنسي 100% بالنسبة للمواد الأولية المستعملة.

يتم بيع الغاليت، والسابليه، والباليت والكوكيز في العلب الصغيرة والأكياس الجيبية، وفي العلب المعدنية الممتازة. يتم صناعتها بورشات الصناعة الكائنة بسانت إيتيان أون كوغليس ببريتاني، الواقعة على مسافة 25 كم من مون سان ميشيل، ويباع البسكويت في عديد نقاط البيع بفرنسا في المتاجر الكبيرة (مونوبري، كارفور، كازينو، أوشان، كورا، ليكليرك، إنترمارشي و سيستيم يو)، وفي السوبر ماركت و المتاجر والمغازات الكبرى ( صالات العرض لافايات ولوبون مارشي)، ومحلات الأم بولار الستة، وشبكات محلات النفط (طوطال، وشال، وإسو)، وطائرات شركة طيران الخط الفرنسي Air France، ومواقع البيع الالكتروني، إلخ.

لم تتغير وصفات بسكويت الأم بولار منذ سنة 1888، وذلك هو سر النكهة التي لا نظير لها.
يذوب سابليه الأم بولار اللذيذ في الفم .
تعتبر غاليت الكراميل للأم بولار هشة وذهبية.
تحتوي باليت الأم بولار على مذاق غني ولذيذ.
تم إعداد كوكي الأم بولار بالزبدة الخالصة بقوام وطعم ليس لهما مثيل.

biscuits-la-mere-poulard

ويتم بيع الفطائر، وكعك الغُرَيِّبَة، والكوكيز في أكياس للجيب، بالإضافة إلى بيعها في علب التجميع الشهيرة المصنوعة من المعدن. لقد تم إنتاج تلك الأصناف في مرافق التصنيع في “سان – إتيان – أون- كوجليه” الواقعة في منطقة “بريتاني”، على مسافة 25 كم من جبل “سان – ميشيل”؛ حيث يتم بيع أنواع البسكويت في العديد من نقاط البيع في فرنسا من خلال محلات الهايبر ماركت (مونوبريكس، كارفور، كازينو، أوشان، كورا، لوكلير، إنتر مارشيه، وسيستم يو)، والسوبر ماركت والمتاجر، والمحلات الكبرى (جاليري لا فايت، لو بون مارشيه)، والبوتيكات الست التابعة لــ “لا مير بولار”، وشبكة متاجر محطات بيع الوقود (توتال، شل، إسو)، والطائرات التابعة لشركة طيران “أير فرانس”، بالإضافة إلى مواقع التسوق عبر الانترنت، إلخ…

boutique-paris-la-mere-poulard

ويتم استكمال العرض الذي يقدمه مصنع البسكويت من خلال مجموعة من المنتجات الشهية المُسَكَّرَة والمُمَلَّحَة.

مجموعة منتجات مصنع بسكويت “لا مير بولار” التي يتم تصديرها اليوم إلى ما يزيد على 70 دولة أجنبية.

لقد قام مصنع بسكويت “لا مير بولار” منذ عامين، بتجهيز تشكيلة جديدة بديعة من العلب المصنوعة من الحديد، والعلب المصنوعة من الورق المقوى، وذلك بمناسبة الاحتفال بالعيد الــ 125 لــ “لا مير بولار”، وكذلك الاحتفال بتجديد جبل” سان – ميشيل” وذلك من خلال المشروع الكبير لاستعادة الطابع البحري لجبل “سان – ميشيل”، والذي سوف يتم افتتاحه رسمياً في عام 2015.

ولقد تمكن مصنع بسكويت “لا مير بولار” من زيادة مبيعاته بشكل كبير من منتجات البسكويت إلى الخارج؛ وذلك بفضل تلك المجموعة الجديدة من أنواع البسكويت ذات الجودة العالية.

groupe-la-mere-poulard

وبالإضافة إلى الانطباع الودي الذي تتميز به منتجات “لا مير بولار”؛ فقد اكتسبت تلك العلامة التجارية شهرتها الواسعة من خلال القيم الثابتة التي تلتزم بها دائما والمتمثلة في:

تُشَكِّل “لا مير بولار” علامة تجارية وطنية في فرنسا، بالإضافة إلى كونها علامة تجارية عالمية، مع اكتسابها سمعة وانتشاراً قوياً في اليابان، وبشكل أكبر في قارة آسيا، وأمريكا الشمالية، بالإضافة إلى العديد من البلدان الأوروبية.

يتراوح معدل الشهرة والدعم للعلامة التجارية فيما بين 65 – 92% (شركة آير فرانس، العملاء الفرنسيين والأجانب على السواء)؛ بينما يرتفع ذلك المعدل في فرنسا ليصل إلى 85%.